ساحات المركوز
اهلاً وسهلا
نرجو ان المنتدى ينال اعجابك

تمنياتي لك بالتوفيق نرجو منك التسجيل

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

ساحات المركوز
اهلاً وسهلا
نرجو ان المنتدى ينال اعجابك

تمنياتي لك بالتوفيق نرجو منك التسجيل
ساحات المركوز
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

نــهــاية الحــب

اذهب الى الأسفل

نــهــاية الحــب Empty نــهــاية الحــب

مُساهمة من طرف مستر ضايع الثلاثاء مارس 23, 2010 12:32 pm

السلآم عليكم ورحمة الله وبركاته .....


مدري وش اقول لكم بصراحه هذي اول قصه لي

وخايف ؟؟؟ من الردود لااحد يجاملني يقولي الصراحه صدقوني راح اتقبل كل شي
الكاتب : مــسـتــر ضــأإأإأيـــع

كان يامكان في قديم الزمان في سالف العصر والأوان >>> قصه خياليه

بحكي لكم قصة حبيبين او قصه عاشقين

الولد / عبدالله

البنت / شوق

جيران من كانو اعمارهم 6 اسنين وعبدالله ما يعرف غير شوق

ومع مرور الوقت كبرو وصارو يعشقون بعض حد الجنون

المهم عبدالله كان خايف ان احد يأخذ شوق منه وجاء يوم من

الايام كان جالس مع شوق وقالها اوعدك اني اخطبك من اهلك

لاني ما اقدر اعيش من دونك ووعدت شوق عبدالله ان مافي شي

يفرقهم عن بعض غير الموت ومشت ايام واجات ايام وحدد

عبدالله يوم يجي لااهل شوق وفعلا وفاء بوعده وجاء للبيت

يخطب شوق وكلم اهلها بس للاسف ارفضوه طلع عند الباب

وشاف شوق وأشر لها وجات بسرعه قبل لاحد يشوفها معه

وقالها ارفضوني اهلك وترى امك رفضتني نزلت دموع شوق

على خدها وتركته وراحت الى امها وقالت لها ليه ؟ ليه ؟

رفضتوه ليه ما وافقتي ليه رفضتيه عبدالله يحبني وانا احبه

ويموت فيني مو قلبي تولع فيه يايمه شلون اقدر أخذ غيره

مقدر يايمه ما اقدر وصرخت امها في وجه شوق وقالت لها

هو مايناسبنا ومستوانا غير مستواهم ولا يشرفنا يأخذك ومشت

وتركت شوق محطمه واهموم الدنيا عليها وادموعها الي ماوقفت

واهي تتخيل صورت عبدالله شلون كان مهموم وحزين قالت بينها

وبين نفسها وش ادعي عليك يايمه عساك بحب اخس مني

ولاتقدرين عليه ومع مرور الوقت والحال ماتغير شوق بين

فتره وفتره تبكي في غرفتها على فراق الحبيب وعبدالله

مو احسن منها حال وصارو مايشفون بعض من سالفة

الخطبه وافترقو وبعد عنها عبدالله حبيب الروح

وشوق تقول له لاتبعد ولا تتركني ياعبدالله لاتقطع

الامل عني ابيك ترجع مره ثانيه تخطبني يمكن

تحن اقلوبهم علينا ويوافقون وامي توافق وتخليني

اتهنى وياك جرب ياعبدالله تكفى لاتبتعد وتخليني

فديتك ياعبدالله لاتخليني فديت قلبك لاتخليني

انت عاهدتني ما تفارقني مثل ما ابكي على فراقك

ابيك تبكي على فراقي جرب مره ثانيه واخطبني

انا اذا جيت انام بفراشي يجي طيفك يصحيني

ابيك ياعمري من الاخطار تحميني انت وبس

ماقدر عبدالله يسمع ها الكلام من شوق حبيبت عمره وروحه

وافق يرجع يخطبها مره ثانيه وقالها انا عيشتي مره

قسى علي همي اه اه اه ابي احلف لك وصدقيني ترى

جمر الوله حراق صدقيني عيشتي مره عقب ماغبتي

عن عيني انا المريض وعلاجي ابي منك لقى واعناق

حرام والله حرام يضيع حبنا والسبب رفض اهلك لي

وبعدها قال عبدالله لي شوق ان اسبوع الجاي يوم

الخميس بيجي عند اهلها يخطبه مره ثانيه

ومرت الايام من دون احداث جديده ولا تلاقو

مع بعض كل واحد منهم ينتظر ها اليوم

طلع عبدالله يوم الابعاء يتمشى ويفكر في حل

واهو يسوق السياره ما انتبه لشاحنه الي مرت

في وجهه وصدم فيها وفاااااارق الحياه قبل

لايوصل المستشفى ماااااااااااااااااااااااااااااات

طبعا شوق ماتدري عن شي وجاء يوم الخميس

تنتظر عبدالله يجي ومر الوقت ولا جاء اتصلت على

جواله وحصلته مقفل وجربت مره ومرتين ونفس الشي

الين ما اتعبت وهد حيلها التفكير ونااااامت من دون ماتحس

بنفسها وصحت الصباح الساعه 10 مفزوعه انزلت تحت

في الصاله في خاطره يمكن احد يقول لها ان عبدالله امس جاء

بس للاسف مااحد تكلم عن ها الموضوع ولما ايأست

اصعدت غرفتها ورجعت تتصل على عبدالله وحصلته

مقفل جااااات ايام وراحت اياااام وشوق تنتظر عبدالله

على امل يجي ويخطبها ورجعت تبكي اكثر وتنوح على

حظها وان الدنيا فرقتهم ورجعت على الونه وونين ماتتخيلونه

ولاقد سمعتوه وبكي الليل تعبها ومرضها وجااااااء لها خبر

وفااااات عبدالله بصدفه واهي نازله الصاله عند اهلها واسمعتهم

ماقدرت تتحمل شوق الموقف وشلون راحت تعيش على ها الدنيا

من دون عبدالله الي اهو دنيتها كلها وضحكتها وحزنها شلون

راح تتحمل تعيش من دون حبيب الروووح صرخت في وسط

الصاله وقالت حبيبي مااااات من يوم ماجاء وخطبني

وانتو رفضتوه حبيبي ماااات اليوم خلاص الحين

على ايش تلموني مات مات وما اخذني وياهـ وش لي

الحين بعمري تفهموني من بقى لي في هادنيا غيره

والحين يمكن بقى لي طلب واحد عندكم بس

ابي اذا جاني الموووت جنب محبوبي تدفنوني

وتصرخ وتقول حبيبي ماااات مااااات وما اخذني

وياه عمري خلاص انتهى من مات عبدالله وتركني

ابي اموت وجنب عبدالله تدفنوني علشان اوفي

بوعدي له وأن مايفرقنا شي حتى الموووووت

وانتهت حيااااة عبدالله با الموت مات قهر وهم وحسره

مات ومااخذ الي تمناها تكون له ام عياله وحبيبت قلبه

وروحه مات قبل لايعيش معها اسنين عمره مات

واخذه الموووت وترك شوق ضااااايعه في هادنيا

ومنهااااره واحلامهاااا صارت سوداء من دونه

ماتت ضحكتها معها وماااات الفرح من بعده

مات كل شي عند شوق توقفت الدنيا عندها

وهذا نـــــهايــــة الـــــحــــب.....
مستر ضايع
مستر ضايع

نــهــاية الحــب 28-04-2009_737170985
ذكر عدد المساهمات : 54
تاريخ التسجيل : 13/03/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى